اعلان

كشف غموض العثور على جثة طالب جامعي بالشرقية وضبط المتهمين

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية من كشف غموض العثور على جثة طالب جامعي بالشرقية، وضبط الجناة، وهم طالبان وعامل، قاموا باستدراج الطالب، الذي تربطة علاقة صداقة بأحدهم وقتله لسرقة هاتفه "آي فون" و500 جنيه كانت بحوزته. تلقى اللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا باختفاء " أحمد ابراهيم عبدالله محمد مجاهد" مقيم بقرية غزالة التابعة لمركز الزقازيق، طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق، وذلك بعد خروجه من المنزل وتغيبه عدة ساعات.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز، وتبين العثور على المجني عليه جثة هامدة ملقاة في أراضٍ زراعية ووجود آثار كدمات وجرح بالرأس، ما يدل على وجود شبهة جنائية.

اقرأ أيضا: العثور على جثة طالب جامعي بالشرقية.. والنيابة تأمر بتشريح الجثة

وأسفرت جهود رجال المباحث عن تحديد المتهمين وراء ارتكاب الواقعة، وهم كل من : " يوسف ف ي " طالب بكلية التجارة بجامعة الزقازيق صديق المجني عليه، و" أحمد ع ع" 18 عاما عامل بمحل حلويات، و" محمد أ م " 18 عاما طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، حيث اتفقوا على استدراج المجني عليه إلى أراضٍ زراعية لسرقة هاتفه المحمول " آي فون". وما إن تبين لهم هدوء المكان وعدم وجود أي من المارة سارعوا بالاعتداء عليه بالضرب لسرقته، وبعد محاولته مقاومتهم قاموا بالاعتداء عليه بأداة خشبية على الرأس؛ ما أدى لإصابته ووفاته، وتمكنوا من سرقة هاتفه " آي فون" و500 جنيه كانت بحوزته ولاذوا بالفرار.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً