اعلان

كشف غموض مقتل زوجين في الدقهلية

تمكن ضباط مركز شرطة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية من القبض على مرتكبى جريمة قتل رجل وزوجته داخل منزلهما فى قرية ميت طريف. كان بلاغ ورد من أهالى قرية ميت طريف باكتشاف وفاة كل من "عادل ا ع ي" ٦٢ عاما عامل، وزوجته" فاتن ع ا" ٥٠ سنة، ويقيمان بمفردهما بشقة بالطابق الأرضى بمنزل مكون من طابقين. على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثةالزوج بصالة الشقة مصابة بجروح تهشمية بالرأس، وزوجته بأرضية غرفة النوم مصابة بطلق نارى.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من" رمضان ج ر" ٢٨ عاما موظف بشركة كهرباء بنى عبيد ومقيم بقرية ميت طريف، و"حمدى ا ع" ٣٨ عاما، عامل ومقيم بالمحمودية التابعة لمدينة دكرنس، و"محمد ع ر" ٢٠عاما ومقيم بميت طريف.

حيث اتفقوا فيما بينهم على قتل المجنى عليهما، مستغلين إقامتهما بمفردهما وكبر سنهما، وتعرف الثانى على المجنى عليه عن طريق علاجه له بالأعشاب؛ بقصد سرقة ما لديهما من أموال ومصاغ، حيت قام المتهمان الأول والثانى بالدخول للمنزل لتنفيذ مخططهم، بينما انتظر الثالث أمام المنزل لمراقبة حركته، وقام الثانى بإطلاق النار من سلاح نارى طبنجة، نتج عنه إصابة المجنى عليهما ووفاتهما، وقاما بسرقة ما وجداه من مصوغات ذهبية.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وهي: بعض السلاسل وغوايش وأسورة وقرط.

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها، وقررت حبسهم ٤ أيام احتياطيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً