اعلان

"الفلوس تميت النفوس".. في الوراق يقتل شقيقته وسيدة الصف تنهي حياة طليقها بالـ "شاكوش" بسبب 40 جنيها

صورة أرشيفية

"الفلوس تعمل أكتر من كدة".. كلمات تتردد على لسان الكثير عند حدوث مشاجرات بين الأهالي بسبب خلافات مالية، ولكن لن يكتفي الأمر بنشوب مشاجرة، بل تطور إلى حدوث جرائم مفجعة أثارت الجدل والفزع في المنطقة، جاء أبرزها سيدة تقتل شقيق زوجها المسن بسبب رفضه إقراضها المال، وفي الصف سيدة تنهي حياة طليقها بالـ "شاكوش" بسبب 40 جنيه.

"أهل مصر" يسلط الضوء على أبرز جرائم القتل التي شاهدها الشارع المصري بسبب الخلافات المالية على النحو التالي:

سيدة تقتل شقيق زوجها المسن بسبب رفضه إقراضها المال

أقدمت سيدة خلال واقعة مأساوية شاهدتها مدينة السويس، على قتل شقيق زوجها المسن، بعد أن استغلت وجوده بمفرده، وذلك بسبب رفضه إقراضها بعض المال، وحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، بعد أن بلغ نجل المجني عليه قسم شرطة السويس، إخطارا يفيد بوفاة والده 72 عامًا، داخل منزله بمنطقة الغريب، وعلى الفور تم تشكيل فريق بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، أرملة شقيق المجني عليه "أمينة م" 45 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بذات العقار، وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة.

بسبب 40 جنيه.. سيدة تنهي حياة طليقها بالـ "شاكوش"

كما أقدمت سيدة على قتل طليقها بعدما هشمت رأسه بـ"شاكوش"، في إحدى قرى دائرة مركز الصف، التابع لمحافظة الجيزة، لتتبعثر أجزاء من رأسه خارجها، وذلك إثر نشوب خلاف بينها وبين زوجها، على 40 جنيه، وحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وبإجراء التحريات اللازمة، تم كشفت ملابسات الجريمة ، حيث تبين أن مخبرًا أبلغ مركز الشرطة بالاشتباه في جريمة داخل إحدى منازل قرى الصف، وتم العثور على جثة "نجيب. أ" يبلغ من العمر قرابة 60 عامًا، غارقا في دمائه مهشم الرأس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن بقيادة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث الصف، من ضبط المتهمة بعدما توصلت التحريات إلى مكان اختفائها بمدينة حلوان، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً..جرائم بطلها الـ"هيروين".. قتل وترويع وانتحار.. في الهرم شاب يقتل جدته.. وآخر يقضي على والدته من أجل شمة بالمطرية

جريمة الوراق.. قتل شقيقته بسبب "الفلوس"

شهدت منطقة الوراق، جريمة بشعة كانت نتيجتها مقتل عامل داخل منزله، بعدما سدد له شقيقه طعنه في صدره بواسطة سلاح ابيض "سكين"، أودت بحياته في الحال، و تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة الوراق، إخطارا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة داخل شقة سكنية بدائرة المركز، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسة الواقعة، أسفرت جهوده عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل شقيقه وقال انه اكتشف اختفاء مبلغ مالي من المنزل وشك في شقيقه وعندما واجهه اكتشف استيلائه عليه فنشبت بينهما مشاجرة قام خلالها المتهم بحمل سكين وطعن شقيقه بها.

في شبرا الخيمة.. يقتل زوجته بعد عشرة عمر 25 عاما بسبب المصاريف

أدلى المتهم ، "ع. ف." 64 سنة، بالمعاش المتهم ،بمدينة السعادة، التابعة لشبرا الخيمة بقتل زوجته خلال تحقيات النيابه، بتفاصيل واعترافات مثيرة قال فيها: أن عشت مع زوجتي بعد عشرة 25 سنة على الحلوة والمرة، ولكن عندما نشبت بيننا مشاجرة، بسبب مصروف البيت، لن أتمالك نفسي وهي أمامي، فتوجهت إلى المطبخ، وأخذت السكين وطعنتها طعنات عديدة حتى سقطت غارقة في دمائها.

وكشفت معاينة فريق البحث الجنائي، والطب الشرعي أن المجني عليها تلقت 11 طعنة، في منطقتي الرقبة والصدر، بواسطة السكين المستخدم في الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

ترجع أحداث الواقعه بعدما كان المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة تلقى إخطاراً من المستشفى، يفيد بوصول "ا. م."، سن 49 "مدرسة" جثة هامدة، إثر إصابتها بطعنات بالرقبة والصدر، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة