اعلان

في ذكرى ميلاده الـ 55... تعرف على أعمال خالد الصاوي المقبلة

خالد الصاوي
كتب : منى رجب

يصادف اليوم الموافق الأحد 20 نوفمبر، عيد ميلاد الفنان خالد الصاوي الـ 55، والذي يعيش حالياً في أزهى فترات حياته الفنية، مشاركًا في عدة أفلام سينمائية هامة، مع أكبر النجوم مثل تامر حسني، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وغيرهم، ومن المقرر أن يتم طرح هذه الافلأم قريباً في دور العرض السينمائي.

وترصد لكم "أهل مصر" أهم أعمال خالد الصاوي القادمة في السينما.

خالد الصاوي مع تامر حسني

تعاقد الفنان خالد الصاوي، على فيلم جديد من النجم تامر حسني، لم يستقرا إلى الآن على اسمه، ويشاركهم البطولة، زينة، ومحمد ثروت، وهذا الفيلم من إنتاج شركة دولار فيلم، وإخراج سعيد المرزوقي، وقصة تامر حسني، ومن القرر أن يتم طرحه في السينمات فى عيد الفطر 2019.

خالد الصاوي في فيلم سري للغاية

يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر، في فيلمه الجديد سري للغاية، والذي يشارك به أكبر النجوم مثل أحمد السقا، محمد رمضان، محمود حميدة، أحمد رزق، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، وهذا الفيلم يواجه خلافات كثيرة حول عرضه، لما يحمله من اتجاهات سياسية. 

خالد الصاوي في فيلم الفارس

يشارك الفنان خالد الصاوي الفنان كريم عبد العزيز في فيلم "الفارس"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فيه إلى جانب كريم، مجموعة كبيرة من النجوم مثل، نيللي كريم، محمد رجب، أنوشكا، وسيتم تصويره في الصيف القادم، وهو من إنتاج محمد السبكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً