اعلان

مصدر: عمرو دياب يرفض التصوير مع دينا الشربيني بعد خلافه مع زوجته

كشف مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، أنهما اتفقا على عدم نشر أي صور تجمعهما خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك خلافا قويا نشب بين "الهضبة"، وزوجته زينة عاشور، بسبب تطور العلاقة مع "الشربيني"، رغم أن البعض أكد لها أن محتوى العلاقة لا يتخطى أكثر من اشتراكهما في فيلم سينمائي جديد، يسرد هوس إحدى معجبات "الهضبة" بشخصه وحضورها جميع حفلاته، وتتطور العلاقة إلى أن يرتبط الثنائي. فيما استشهد البعض بمشاركة الفنانة دينا الشربيني صورة لها خلال حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات "فورمولا 1"، موسم 2018، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور"إنستجرام"، وظهرت فيها بمفردها دون عمرو دياب والذي شارك أكثر من صورة أيضاً من نفس السباق لم يكن فيها "الشربيني"، على الرغم من تواجد الثنائي في "دبي"، لحضور "فورمولا1".

وتحل الفنانة دينا الشربينى اليوم الاثنين ضيفة على الفنانة إسعاد يونس خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائيات DMC، ومن المزمع أن تكشف دينا كواليس جديدة عن حياتها الشخصية لتحسم الجدل الذي أثير بين الجمهور في الفترة الأخيرة، كما ستكشف عن أعمالها الفنية الجديدة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن آخر تواجد للفنانة دينا الشربيني على الساحة الفنية كان من خلال فيلم "بنى آدم"، مع النجم يوسف الشريف، ومسلسل "مليكة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة