اعلان

مودريتش يحصل على جائزة جديدة تنضم إلى سجله الذهبي لعام 2018

يكتب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريـال مدريد الإسباني، تاريخًا جديدًا، مستقبلًا العديد من الجوائز الفريدة والتي تسطر في السجلات التاريخية، بعدما حقق جائزة الأفضل في أوروبا والعالم أيضًا، ثم جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس "فوتبول الفرنسية".

وتوج الكراتي مودريتش، بجائزة جديدة منحتها صحيفة " سبورتسكي نوفوستي" الكرواتية بعدما فاز بلقب أفضل رياضي كرواتي في العام، وفازت البطلة ساندرا بيركوفيتش بلقب أفضل رياضية في العام على المستوى النسائي.

وشارك في التصويت قرابة 322 صحفيًا كرواتيًا، ولا يوجد أدنى شك أن مودريتش يستحق هذا اللقب نظرًا لإنجازاته الكروية مع ريـال مدريد في الموسم الماضي، وتحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة زين الدين زيدان المدرب الفرنسي السابق للنادي الملكي، بالإضافة إلى مساعدة منتخب بلاده للوصول إلى نهائي كأس العالم الأخير في روسيا، وحصد وصافة المونديال بعد الهزيمة بشرف أمام فرنسا، والتي انتهت بفوز الديوك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعيش لوكا مودريتش، أزهى فتراته حياته بعدما توج بالعديد من الألقاب منها الكرة الذهبية متوفقًا على كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

كما فاز مودريتش أيضًا بجائزة " الجارديان"، لأفضل لاعب في 2018 وفاز بجائزة مجلة " جي كيو" الأمريكية، ولا يمكن نسيان فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومؤخرًا ساعد مودريتش فريق ريـال مدريد الإسباني في الفوز على العين الإماراتي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية وفتح الغلة التهديفية للريـال مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، حتى انتهت المباراة بنتيجة 4-1 وحقق النادي الملكي لقبه المونديال الثالث على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"