اعلان

تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواشى ببنها

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها، تجديد حبس سائق وعاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتكوينهما عصابة لسرقة رؤوس المواشي بالطرق العامة في بنها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثانى بنها، يفيد بورود معلومات مفادها بقيام كل من "إبراهيم.ع.ع" سائق، السابق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات - أداب عامة"، و"خالد.هـ.ع" عاطل السابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة "مخدرات - سرقة – مشاجرة"، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "تبديد".

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين من تحريات الرائد، تكوينهما تشكيلا عصابيا، فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات رؤوس الماشية من الطرق العامة، بأسلوب المغافلة والتردد على دائرة القسم، لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك، حال استقلالهما السيارة رقم "و ص ف 183"، ماركة سوزوكي فان فيراني اللون ملك شقيق الأول.

بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بصحتها، وأن السيارة المضبوطة حوزتهما المستخدمة في ممارسة نشاطهما الإجرامي، وبمناقشة المتهمين عن نشاطهما الإجرامي، أقرا بارتكابهما عدة وقائع أخرى، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليها، وأحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، جددها اليوم قاضي المعارضات 15 يومًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً