اعلان

الطقس السيء يتسبب فى سقوط أشجار وأسلاك كهرباء بالدقهلية

كتب : عمروعلي

أثرت موجة الطقس السيىء التى تشهدها البلاد، على عدد من القرى والمدن فى نطاق محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، وتسببت شدة الرياح فى سقوط عمود نور بطريق أجا المنصورة، بقريه نقيطة، على إحدى السيارات الملاكى، مما أدى إلى تحطيمها.

وقامت الوحدة المحلية بنقيطة، بإصلاح عمود النور، وعودة التيار الكهربائى إليه، وتسيير حركة المرور أمام القرية، كما أدت الرياح الشديدة إلى سقوط شجرة على دورة مياه بمدرسة العزازنة بنجير، التابعة لمركز دكرنس، وتم إزاله الشجرة دون وقوع أية خسائر أخرى.

كما سقطت شجرة على أسلاك الكهرباء، بعزبة العربى بقريه ميت فارس، التابعة لمركز بنى عبيد، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن القرية، وعاد فور إصلاح الأسلاك الكهربائية، وإزالة الشجرة التى سقطت دون خسائر أخرى.

كم أدت الرياح الى تقطيع أسلاك الكهرباء، التى سقطت على سيارة إسعاف خردة أسفل كوبرى الجامعة، بمدينة المنصورة، مما أدى إلى احتراقها، وتم إطفاء الحريق بواسطة الحماية المدنية دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وكان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، للمرور فى أنحاء المدن التابعة لهم، والعمل على إزالة أية عوائق أمام حركة المرور أولًا بأول، والكشف على الأشجار القديمة، التى تتسبب خطرًا فى حال سقوطها، نتيجة الطقس السيئ، الذى تعانى منه البلاد، وإزلتها فورًا مما أدى إلى تقليل الحوادث التى وقعت نتيجة هذا الطقس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري