اعلان

بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. رامي مالك يرسل قبلته على المسرح لـ فريدي ميركوري (فيديو)

رامي مالك يرسل قبلته على المسرح لـ فريدي ميركوري
كتب : دينا دهب

رامي مالك الممثل الأمريكي من أصول مصرية فاز بجائزة أفضل ممثل عن دور "فريدي ميركوري" بفيلمه Bohemian Rhapsody، وذلك بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2019، وحرص رامي مالك على أن يقدم شكره وتقديره للمغني البريطاني وعضو فرقة Queen، فريدي ميركوري، الذي جسد شخصيته في الفيلم، كما أن أرسل له قبلة في الهواء.

اقرأ أيضًا.. فنان مصري يحصد جائزة أفضل ممثل في الجولدن جلوب

View this post on Instagram

OMG this is the best news to wake up to!! The won both awards they were nominated for, i am so proud of the entire cast!!!😍🎉🥳 • #bohemianrhapsody #borhap #queen #music #freddiemercury #ramimalek #brianmay #rogertaylor A post shared by (@borhap.x) on Jan 6, 2019 at 11:30pm PST

View this post on Instagram

Brian's last movement 😍✊💕 . . . . Cr: @qualityqueenmemes ✨ @ramimalek @brianmayforreal @ramimalek @brianmayforreal @rogertaylorofficial @lucyboynton1 @goldenglobes #goldenglobes #awards #ramimalek #rogertaylor #lucyboynton #brianmay #rami #malek #bohemianrhapsody #freddiemercury #queen #elliotalderson #mrrobot #nightatthemuseum #ahkmenrah #papillon #turkey #türkiye #whoismrrobot #freddie #mercury #elliot #alderson #kenny #thewarathome #bohemianrhapsody #bustersmalheart #quuentheband #ramimalekfans #ramimalekedit A post shared by Rami Malek Turkey Fanpage 🇹🇷👨🏻 (@ramismalekturkey) on Jan 6, 2019 at 7:15pm PST

يشار إلى أن رامي مالك شارك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ 76 الذي أُقيم في فندق "بيفرلي هيلتون" في ولاية كاليفورنيا، حيث يقام الحفل بشكل سنوي من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

تم اذاعته على قناة Dubai One - فجر اليوم الإثنين-، حيث وقع الاختيار على ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الجديدة من المسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً