اعلان

خليجي يغازل ياسمين صبري على الهواء.. هؤلاء سبقوها (فيديو)

ياسمين صبري
كتب : دينا دهب

أصبحت الجرأة والمغازلة على الهواء لا يخشاها المشاهير أو الجمهور، ويعتبر البعض أنها تحرش لفظي، والبعض الآخر يراها مغازلة جريئة بعض الشيء. ويقدم "أهل مصر" عددا من المشاهير الذين تعرضوا لمغازلة على الهواء.

ياسمين صبري

حل الفنان الخليجي عيسى المرزوق ضيفًا على برنامج The Plane على قناة ATV، وصرح للإعلامي صالح الراشد عن الشخصية التي يود السفر برفقتها وقال إنها الفنانة ياسمين صبري، مشيرًا إلى أنه يشعر بأنها ستؤانسه في سفره، لولا العادات والتقاليد التي تمنعه من مرافقة السيدات إلا إذا كانوا زملاء وقت العمل.

View this post on Instagram

#صالح_الراشد: منو تختار يسافر معاك #عيسى_المرزوق: #يسمين_صبري أحسها تونس بالسفر #عيسى_المرزوق ضيف الرحله الثانيه #the_plane على هوا قناة @atvkw @essa_almarzoug مسافرينا الكرام #اربطوا_الاحزمه ونوصل كلنا بالسلامه معاي انا #كابتن #صالح_الراشد لمشاهدة الحلقات الكاملة على يوتيوب Www.youtube.com/atvkuwait تردد قناة atv Nillesat 11555 V 👨‍✈️✈️✈️ #الكويت A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw) on Jan 11, 2019 at 11:58am PST

وكان قبل الفنان عيسى المرزوق، صرح الفنان الكويتي عبد الله بهمن هو أيضًا في برنامج "الصميم" على نفس القناة، بأنه معجب بجاذبية ياسمين صبري، ولكنه لم يتقدم لها.

سهير رجب

فاجأ متصل الفنانة سهير رجب بطلب يدها على الهواء قائلا: "أستاذة سهير هو حضرتك متجوزة؟"، فقالت الفنانة "عندك عريس؟"، فقال محمود "أنا عايز أخطبك بصراحة".

ودخلت الفنانة خلال لقائها ببرنامج "كلام هوانم" تقديم الإعلاميتين منال عبد اللطيف، وعبير الشيخ المذاع على فضائية "الحدث اليوم" في نوبة ضحك هيستيري، قائلة "عريس على الهواء"، ورددت أغنية الفنانة نيللي "واللي هيتجوزني يقدم لى شهاداته.. من غير ما ينرفزني يحكي تاريخ حياته".

مايا دياب

واثناء استضافة فيفي عبده للفنانة اللبنانية مايا دياب في برنامجها "5 مواه"، على قناة TeN، غازال أحد المتصلين الضيفة بجراءة، وقال لها "أموت أنا واعيد السنة"، ليكون رد فعل مايا ضحك هستيري، وتطلب سماعها مجددًا.

فيفي عبده

كما أن الفنانة فيفي عبده تلقيت من قبل في برنامجها مداخلة هاتفية من متصلة ظلت تغازلها وتقول للفنان أنها لا تكبُر، لتغلق فيفي عبده الهاتف بوجهها قائلة "5 في عنيكي الله أكبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً