اعلان

تعددت الصور وتحدي الـ 10 سنوات واحد.. فنانات مصر يشعلن "انستجرام" (صور)

كتب : منى رجب

انتشر تحدي جديد على السوشيال ميديا يسمى بـ تحدي الـ 10 سنوات، أو" 10Years challenge "، حيث يشارك في تحدي الـ 10 سنوات، مجموعة من كبيرة من مشاهير الفن، وقاموا بنشر صور لهم قبل وبعد، بمعنى أن يشاركوا جمهورهم بصور لهم في 2008 وبعد مرور 10 سنوات أي في 2018، ما يظهر الاختلاف في الملامح ومواصفات أخرى، وترصد "أهل مصر" أهم الفنانين الذين شاركوا في تحدي الـ 10 سنوات.

◄ رانيا يوسف

خاضت الفنانة رانيا يوسف، تحدي الـ 10 سنوات، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تعود إلى عام 2008، وأخرى في عام 2018، وعلقت عليهم قائلة: "الوقت يمر بسرعة لا أصدق أن فيلم حرب الجواسيس مر عليه 10، هل تستطيعون تذكر اسمي في حرب الجواسيس".

اقرأ ايضا..حفل ختام مهرجان المسرح العربى وإعلان العرض الفائز بجائزة "القاسمى" غدًا

◄ دنيا سمير غانم

"رانيا" لم تكن الوحيدة من الوسط الفني، حيث تبعتها الفنانة دنيا سمير غانم، في تحدي الـ 10 سنوات، ونشرت صورة لها في عام 2008، وأخرى في عام 2018، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت عليهم: "10yearchallenge".

◄ هنا شيحة

وعلى نفس الخطي سارت الفنانة هنا شيحة، ونشرت الأخيرة صورتين لها، واحدة في عام 2008، وأخرى في 2018، عبر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "تحدي ال10 سنوات انا فقط هنا شيحة".

◄ شيماء سيف

كما شاركت الفنانة شيماء سيف، بتحدي الـ 10 سنوات بطريقة مختلفة، حيث نشرت صورة للنجمة هيفاء وهبي في عام 2008، وأخرى لها في عام 2018، وذلك عبر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "تحدى العشر سنوات بس للمستقبل، مفيش مستحيل".

◄ إيمان العاصي

وخاضت الفنانة إيمان العاصي أيضًا، تحدي الـ 10 سنوات من خلال نشر صورتين الفرق بينهم 10 سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: " الفرق بالنسبالي مش التغير في شكلي الفرق بالنسبالي ما فيش كلام يوصفه بس بتمني ربنا يكرمني في اللي جاي".

نسرين أمين

وفي السياق نفسه، قامت الفنانة نسرين أمين، بخوض تحدي الـ 10 سنوات، وشاركت جمهورها بصورتين لها الفرق بنهم 10 سنوات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين