اعلان

مسلسل تلفزيوني.. 5 مشاهد مؤثرة في الحلقة 74 من أبو العروسة (فيديو)

أبو العروسة
كتب : دينا دهب

شهدت الحلقة 74 من مسلسل أبو العروسة، وهو مسلسل تلفزيوني ذائع الصيت، أحداثا مؤثرة، وعرضت الحلقة 74 من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة مساء أمس الأحد 20 يناير على قناة dmc، وكانت الحلقة 74 من أبو العروسة هي من أكثر الأشياء التي بحث عنها محبو المسلسل أمس، لذا يرصد "أهل مصر" 5 مشاهد مؤثرة من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة في الحلقة 74.

في أحد مشاهد الحلقة 74 من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة التي جمعت بين ولاء الشريف "زينة" وشقيقتها في المسلسل كارولين عزمي "هاجر"، أثناء تواجد زينة في المستشفى لخطورة حملها، تحدثا عن الخوف ليدخل عليهما والدهما سيد رجب "عبد الحميد"، ويحدثهما أنه خائف، ولكنه يثق في الله.

كما أن من المشاهد المؤثر التي شهدتها الحلقة 74 من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة المشهد الذي جمع بين محمد عادل "أكرم" وديانا هشام "مريم"، عندما حاول أن يُنهي قصة حبهما، ولكنها بكت فلم يستطع أن يتركها.

وفي أحد مشاهد الحلقة 74 من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة حدثت مشادة بين محمود حجازي "طارق"، وحماته سوسن بدر "عايدة" بسبب قلقهما على زينة، وحاول بعدها أن يصالحها لتسأله هل هو يخبئ عنها أي أمر بخصوص صحة ابنتها زينة.

وقبل دخول زينة لغرفة العمليات كي تضع ابنتها التف حولها والدها عبد الحميد ووالدتها عايدة، وكانت تبكي ليدخل طارق معها لغرفة العمليات.

وكان أصعب المشاهد التي شهدتها الحلقة 74 من مسلسل تلفزيوني أبو العروسة بعد أن وضعت زينة ابنتها ولم تسمع صوتها، والخوف يخرج من عينيها وهي تسأل الطبيب عنها.

مسلسل تلفزيوني أبو العروسة من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومن بطولة سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً