اعلان

شاهد الحلقة 75 من مسلسل أبو العروسة

كتب : منى رجب

يقدم "أهل مصر"، إلى متابعيه الحلقة 75 من مسلسل أبو العروسة كاملة على "يوتيوب"، بعد عرضها حصرياً على قناة الـ dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء، والتي شهدت الحلقة 75 من مسلسل أبو العروسة أحداث مهمة وهي ولادة زينة، ولكن دخول ابنتها للحضانة، ونجاح هاجر في الثانوية العامة بمجموعة 95%، وموافقة أكرم على الشغل الذي عرض عليه، كما أن خلال الحلقة 75 من مسلسل ابو العروسة، جاء للجميع بعد مرور شهرين ما حدث وهو خروج زينة وأبنتها من الحضانة وبداية تحضيرهم للسبوع، ويحقق مسلسل أبو العروسة نجاح كبير حيث أنه يتناول المشكلات التي تثار داخل الأسرة بين الآباء وأبنائهم، والفجوة بين الكبار والصغار، والرومانسية بين طارق وزينة.

اقرأ ايضا..مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 75 بث مباشر

مشاهدة الحلقة 75 من مسلسل أبو العروسة

يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc، الليلة في تمام الساعة 8.00 مساء، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا. 

ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة "dmc دراما"، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

أبطال مسلسل أبو العروسة

يشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة، مجموعة كبيرة من النجوم، مثل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو