اعلان

تغريدات قديمة لتركي آل الشيخ ينتقد فيها رامون دياز مدرب بيراميدز الجديد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسميا عن تعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مديرا فنيا لنادي بيراميدز، خلفا لحسام حسن الذي تمت إقالته عبر التعادل مع الزمالك، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث كان قد قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " صباح اليوم السبت: "تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ٨ أعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها، مدرب بيراميدز في مباراة الداخلية الكابتن أحمد حسن".

حقق دياز الدوري الأرجنتيني بمسمى "أبراتورا" أربع مرات في أعوام، 1996 و1997 و1999 و2002، كما أحرز الدوري الأرجنتيني بمسمى "كلاوسورا" مرتين عن عامي1997 و2007، حقق أيضا بطولة الكوبا ليبرتادوريس عام 1996، وبطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997، وأخيرا حقق لقب الدوري والكأس السعودي مع نادي الموج الأزرق الهلال.

المدرب الذي كان مرشحا للنادي الأهلي في وقت سابق، نال انتقادات لاذعة من تركي آل الشيخ فيما سبق عندما كان مدربا لاتحاد جدة السعودي، يرصدها لكم " أهل مصر " فيما يلي:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً