اعلان

وزير التموين يوافق على إنشاء منفذ خبز مدعم لمدينة الصحفيين بالتجمع الخامس

الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب :

وافق الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على تخصيص منفذ متحرك لبيع الخبز المدعم ببطاقة التموين لمدينة الصحفيين بالتجمع الخامس، وذلك يومى السبت والثلاثاء من كل أسبوع.

وأعطى مصيلحى تعليمات فورية بسرعة تنفيذ المنفذ بدءاً من السبت القادم الموافق 2 فبراير 2019، بحصة أولية قدرها ألف رغيف عالى الجودة يوميا، مع إمكانية زيادة الكمية دون سقف فى حال إقبال الصحفيين على الشراء.

جاء ذلك بناء على الطلب المقدم من الكاتب الصحفى محمد السهيتى نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، رئيس اتحاد ملاك مدينة الصحفيين، والكاتب الصحفى حماد الرمحى المشرف على غرفة عمليات التموين بنقابة الصحفيين، رئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين.

ومن جانبه قال السهيتى إن موافقة الدكتور على مصيلحى على تخصيص منفذ بيع للخبز المدعم أثلجت صدور أكثر من 400 صحفى يقيمون بالمدينة، مضيفاً أن وزير التموين أنقذ أسر الصحفيين من جشع وطمع تجار المخابز الخاصة الذين يبيعون الزغيف الخبز بأسعار خيالية ومبالغ فيها، مما أثقل كاهل الأسرة الصحفيية.

وفى نفس السياق قال الكاتب الصحفى حماد الرمحى المشرف على غرفة عمليات التموين بنقابة الصحفيين، ورئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين، إن الدكتور على مصيلحى طوق الصحفيين بالعديد من الخدمات التى لا حصر لها، مؤكداً أن الدكتور مصيلحى أمر بتشكيل لجنة لإضافة المواليد بنقابة الصحفيين قامت بإضافة نحو 3000 طفل جديد من أبناء الصحفيين لمنظومة التموين، كما قام بتشكيل لجنة برئاسة المحاسب فوزى عفيفى مدير عام البطاقات بوزارة التموين لحل جميع مشاكل الصحفيين الخاصة بتحديث بطاقات التموين أو الحذف العشوائى أو الفصل الاجتماعى أو إصدار بطاقة تموين جديدة طبقاً للقانون.

وأشار الرمحي إلى أن اللجنة التى شكلها وزير التموين قدمت خدمات جليلة لأكثر من 3000 صحفى حتى الآن، بالإضافة إلى الخدمة الأخيرة لأكثر من 400 صحفى بأسرهم فى مدينة الصحفيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً