اعلان

أول رد من جامعة عين شمس على انقلاب أتوبيس طلاب كلية الهندسة

كتب : منى حسن

تعرض طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس، اليوم الخميس، لحادث سير، بانقلاب الأوتوبيس الذي كان يقلهم في رحلة إلى مدينة دهب بشرم الشيخ، لقضاء إجازة هناك، أسفر عن مصرع سائق الأوتوبيس وإصابة 38 آخرين.

وتعليقًا على الحادث، قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن الرحلة التي استقلها طلبة كلية الهندسة، هي رحلة خاصة للطلبة، ليس لها علاقة بالجامعة، وهي قائمة عن طريق نشاط خاص بهم يسمى "بصمة"، مشيرًا إلى أن الرحلة الرسمية التابعة للجامعة وصلت بالسلامة، ولم يحدث معها أية مشاكل، مشيرًا إلى أن هذا الأتوبيس غير تابع للجامعة.

وتابع "سعود" في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، "دول ولادنا وكان لازم نبقى معاهم، وذهب إليهم الدكتور تامر سمير مشرف الرحلة الرسمي التابع لجامعة عين شمس، وبالفعل اطمأن عليهم جميعًا".

وأكد "سعود"، أن جميع الطلبة بخير باستثناء 3 طلبة، احتاجوا إلى أشعة، فتم نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنه حاليًا في انتظار النتائج، لافتًا إلى أن سائق الأوتوبيس لقى حتفه في الحادث.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أنه يتابع حالة الطلبة لحظة بلحظة، مشيرًا إلى أنه تواصل مع كل الطلبة بشكل شخصي، مشيرًا إلى أن عميد كلية الهندسة يتواجد حاليًا خارج مصر، وبالرغم من ذلك قام بالاتصال بالطلاب والاطمئنان على حالتهم الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً