اعلان

بعد مجزرة سوهاج.. الأمن يطوق قرية الحمادية والنيابة تأمر بضبط الجناة

تواصل مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج تطويق مداخل ومخارج قرية الحمادية التابعة لمركز سوهاج، للقبض على الجانى الذي أطلق النيران على 5 أفراد قتل منهم 4 وأصيب الخامس نتيجة خلافات سابقة.

وأمرت النيابة العامة في سوهاج بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد ذلك، وطلبت سرعة القبض على الجانى للمثول أمامها والتحقيق في القضية.

يذكر أنه لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب خامس فى مشاجرة بالأعيرة النارية، بقرية الحمادية فى سوهاج، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج إخطارا العميد عبدالحميد أبوموسي، مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ من مأمور مركز سوهاج بوجود مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية ووجود مصابين ومتوفين.

انتقل على الفور مدير مباحث سوهاج العميد عبدالحميد أبوموسى، والعميد طارق يحيى، رئيس مباحث سوهاج والمقدم على الصغير رئيس مباحث المركز، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة خامس نتيجة مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية فى سوهاج.

وتمكن موقع "أهل مصر" من الحصول على أسماء القتلى والمصابين وهم كل من "أحمد فتحى محمود" 35 عامًا، و"عبدالحليم محمد عبدربه" 71 عامًا، و"السيد أحمد عبدالحافظ" 32 عاما، و"حمدى أمين مرزوق" 41 عامًا، وتم تحويل الجثث إلى مستشفى سوهاج العام، بالإضافة إلى إصابة "أحمد حماد السيد" 35 عامًا، وتم نقله أيضا إلى مستشفى الجامعة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً