اعلان

تطبيقات على الهواتف لا غنى عنها.. تُحسن سلوكك وصحتك

في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم هذا العصر، نجد أن التكنولوجيا قد عملت على تسهيل حياة الإنسان، لما تعمله بالتطورات الحديثة من إمكانية الحفاظ على الصحة، والتأثير على سلوكايت الإنسان، فنجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على الحفاظ علي الحياة الصحية للإنسان، بالإضافة إلى التأثير على سلوك الإنسان، وفيما يلي تطبيقات على الهواتف لا غنى عنها.

تطبيقات لا غنى عنها

Streaks: يتميز هذا التطبيق بمساعدة الإنسان في اختيار حياة صحية، وذلك عن طريق تحديد الإنسان للعادة الصحية التي يرغب بها، مثل الإقلاع عن التدخين، أو تناول وجبات صحية، وغيرها من الأشياء الهامة التي يحتويها هذا التطبيق، ويعمل على أجهزة أبل فقط.

Productive: يعتبر هذا التطبيق له نفس الإمكانيات التي تحدد وتساعدك في اختيار عادات صحية، لكن هنا يمكنك أيضًا تحديد الوقت المرغوب في اختيار العادات، وتذكيرك بها، وهذا التطبيق على أجهزة أبل أيضًا.

اقرأ أيضًا: لحماية حساب الإنترنت البنكي الخاص بك.. إليك الخطوات

HabitHub: أما هذا التطبيق فصمم لمستخدمي هواتف أندرويد، ويقوم بمساعدتك في بعض العادات الصحية، ولكن بعض خدمات ليست مجانية, تكون بمقابل مادي.Habitica: هذا التطبيق من التطبيقات المميزة، حيث أنه يعطيك بعض الألعاب، ولكن التي لها فائدة في مساعدتك على تحسين سلوكك، وهذا التطبيق أيضًا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً