اعلان

تخيل| وفاة سوسن بدر في أبو العروسة.. هذا ما يحدث لعائلتها

أبو العروسة
كتب : دينا دهب

شهد مسلسل أبو العروسة بموسمه الثاني هذا الأسبوع أحداث مؤثرة بعد أن علمت سوسن بدر "عايدة" بإصابتها بورم، ولم تخبر أسرتها عن معاناتها مع أخذ العينة لمعرفة إن كان الورم حميد أم خبيث، وتكشف "أهل مصر" بعض الأحداث المقرر عرضها في الحلقات المقبلة من أبو العروسة.

وفاة عايدة

ستشهد الحلقات المقبلة من مسلسل أبو العروسة معرفة عايدة لنتيجة العينة، وسيكون ورم خبيث ولن تستطيع التغلب عليه حتى يقضي عليها وتتوفى بعد معاناة وآلم شديد مع المرض.

عبد الحميد والوحدةيواجه سيد رجب "عبد الحميد" الحياة بعد عايدة بشكل صعب خاصًة أنه عاش معها أكثر من نصف عمره ويشعر بالوحدة كلما دخل إلى غرفتهما وكلما نظر إلى وجهة أبناءهما، ولكن سيحاول أن يتغلب على هذا الشعور سيجعل الحزن في قلبه من أجل أن يتخطى الأبناء هذا الفراغ الذي تركته عايدة بعد وفاتها.

 

علاقة أكرم وعبد الحميديبدو أن وفاة عايدة سيجعل محمد عادل "أكرم" يفوق لنفسه ويعود إلى حضن والده عبد الحميد، بعد أن كان يسعى لأن تكون حياته مستقرة بعيدًا عن نصائح والده له، وسيبتعد عن منار ويترك هذه الشركة بعد تعرضه لبعض المشاكل الذي سيتدخل عبد الحميد لحلها.

كل هذه الأحداث التي ذُكرت عن مسلسل أبو العروسة هي من خيال المحرر وليست مؤكدة.أبو العروسة من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وأحمد صيام، ويعرض من يوم السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة DMC.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل