اعلان

وعد مهاب مميش للسيسي: نعد بدفع عجلة التنمية في قناة السويس

الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة لقناة السويس

قال الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، إن زيارة رئيس الوزراء اليوم الخميس، للهيئة الاقتصادية لقناة السويس هامة جدًا، ومن المقرر أيضًا أن يلتقي عددًا من المطورين والمستثمرين.

هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة

وأضاف مميش خلال كلمته اليوم، إن منطقة قناة السويس منطقة صاعدة وواعدة حيث يمر بها أهم ممر ملاحي في العالم والذي يعبر من خلاله أكثر من ٢٠ ألف سفينة سنويًا وهي منطقة صاعدة واعدة ونعمل من أجل رخاء الشعب المصري العظيم.

دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس

وتابع مميش: نعد القيادة السياسية والشعب بدفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس إلى الأمام والاعتماد على الاستثمار، وها هو قانون الاستثمار الجديد يأتي بثماره وسيكون اليوم مرور رئيس الوزراء للمشروعات وتفقد البنية التحتية للمنطقة والاستماع إلى توجيهاته من أجل الوصول إلى النجاح.

وأكد مميش أن هذه هي توجيهات القيادة السياسية والتي تعمل لدفع عجلة الاستثمار إلى الأمام ونجاح مصر ونجاح شعبها.

القيادات السياسية

وكان قد وصل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مقر هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والاصلاح الإداري والمتابعة، الفريق كامل الوزير وزير النقل، الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً