اعلان

العشري: نسعى للوصول إلى السوق المصري وتعريفه بمدى إنتاجية المجموعة

صرح المهندس عادل ياسين، مدير شركة هاستور للحديد والتسليح، إن مشاركته في معرض الحديد والصلب ضمن مجموعة العشري والتي تضم تحت مظلتها ثلاث شركات العشري للمواسير، والعشري لإنتاج حديد تسليح، والعشري الذي تضمن صناعة كل القطاعات، كما تسعى الشركة للوصول إلى السوق المصري وتعريفه بمدى انتاجية مجموعة العشري.

وأضاف ياسين، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن المجموعة تعمل على تدعيم الصناعات المغذية في مصر والتي تشمل صناعات الصوب وصناعة الأعمدة الإنارة وصناعة حديد التسليح والذي يدخل في أكبر المشروعات سواء المشروعات الأستراتيجية وصناعات التجارية الخاصة بالدولة.

وأوضح مدير شركة هاستور، أن الشركة تواجه العديد من التحديات في السوق المصري سواء من خامات الحديد المستوردة من خارج مصر، والتكلفة الصناعية منها تكلفة الكهرباء أو الغاز حيث كل هذا يؤثر على التكلفة النهائية للمنتج مما يؤدي إلى زيادة على المستهلك عند شراءه.

وأشار ياسين، أن مجموعة العشرى تبذل قصارى جهدها لتقليل تكلفة المنتج على المستهلك إلى جانب الحفاظ على جودة المنتج المحلى في السوق المصري، مؤكدا على ضرورة التعرف على الأسواق العالمية من ناحية مواصفات القياسية للصناعة الحديد ونأخذ منها ما يناسب السوق المحلى وذلك من خلال التجارب في تطبيقها ورفع نسبة التسوق من أجل التصدير إلى أفريقيا.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقي مشروعات مصر بحضور رئيس هيئة التنمية الصناعية والذي ضم العديد من العارضين في مجال صناعات الإنشاءات ومواد البناء.

وضم الملتقي، ثلاث معارض وهما معرض الدولي للحديد والصلب، ومعرض الزجاج و الألومنيوم ومعرض البناء والتشييد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية