اعلان

صفية تطلب الخلع: حماتى قصت شعرى وشلت ابنها واتهمتنى بالخيانة

لم تتخيل صفية أن حياتها تنقلب رأسا على عقب بسبب حماتها وتصرفاتها السيئة التى جعلتها تقرر أن تهدم حياتها الزوجية ، فقمت بالخوض فى شرفها وأنها على علاقة بأحد الشباب بالمنطقة، وتمارس معه العلاقة فى شقة مفروشة، وقامت بإخبار زوجها الذى عندما سمع الخبر أصيب بشلل تام، وقامت بقص شعر الزوجة وطردها من المنزل، واقترب "أهل مصر" من الزوجة.

حب رغم أنف الحميع

قالت الزوجة "تزوجت منذ 5 أعوام من أيمن بعد قصة حب استمرت طويلا لتنتهى بالزواج الذى وقف أمامه والدته وأخواته البنات، ورغم ذلك تحدى زوجي أهله، وصمم على الزواج منى رغم أنف الجميع، ومن هنا بدأت الكراهية من أهله لى وكانوا يخططون أن أطلق من زوجى".

حماتنى دمرتنى

وتابعت حديثها "كانت حياتى مستقرة بعد الزواج، ولكن لم يعكر صفوها سوى حماتى الذى كانت تختلق المشكلات، وزوجى كان يحاول تهدئة الأمور، بيننا ولكن دون فائدة، وكنت أحذر من تصرفاتها الطائشة، حتى فى يوم قررت حماتى أن تنهى حياتى مع زوجى الى الأبد".

الخلع نهاية الحب

وأكملت صفية "قامت بالخوض فى شرفى، وأبلغت زوجى أنى على علاقة بشاب، وأذهب معه إلى شقة مفروشة، وأقسمت كذبا أنها رأتنى بعينها، وكان زوجى عائدا من العمل حينها، ومن التوتر صطدم بسيارة، وأدى ذلك إلى إصابته بشلل تام، وقامت حماتى بضربى وقص شعرى وطردى، فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زلت أنتظر حكم القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً