اعلان

"إيروسبورت" يقدم هشام يكن مدربًا للفريق في مؤتمر صحفي

قدم نادى إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدنى فى دورى الدرجة الرابعة، المدير الفنى الجديد للفريق "هشام يكن"، فى مؤتمر صحفى أقيم اليوم الخميس، بحضور كلا من نبيل سلامة رئيس مجلس الإدارة، وزكريا محي الدين نائب رئيس النادي، وخالد رفعت عضو لجنة الكرة بالنادي، وبعض من مسئولي النادي.

وأكد رئيس مجلس ادارة النادى خلال المؤتمر الصحفى، على ثقته الكبيرة في هشام يكن، بعد انضمامه إلى أسرة النادي، مضيفًا، "طموح الإدارة يصل إلى المشاركة في البطولات الإفريقية وليس الصعود إلى الدوري الممتاز فقط".

فيما قطع هشام يكن، وعدًا على نفسه، حيث قال، "أعد مسئولي النادي بالتواجد في الدوري الممتاز خلال مدة الثلاث سنوات، والمنافسة في البطولة مع الأندية الكبيرة الأهلي والزمالك، ليكون إيروسبورت بصحبة الكبار، مؤكدًا أن تحقيق ذلك سيكون جني لثمار الخدمات التي وفرها مجلس الإدارة".

وكشف نائب رئيس مجلس الإدارة، عن الجهاز الفني بالكامل، حيث يتولى هشام يكن منصب المدير الفني، وعمرو عبدالمنعم مدرب ومخطط أحمال، وعمرو وحيد مدرب مساعد، وحسين السيد مدرب عام، ومحمد وحيد إداري، وحسين محي الدين مدير كرة، وخالد رفعت عضو لجنة الكرة، وأيمن عمارة عضو لجنة الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً