اعلان

رئيس جامعة بنها: نرحب بالوافدين ونعمل على إزالة أى معوقات تواجههم

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها حرص إدارة الجامعة ومكتب الوافدين على تيسير كافة الاجراءات الخاصة باستقبال الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للدراسة بكليات الجامعة المختلفة ومراعاة ظروفهم في الدراسة قدر الإمكان.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة اليوم الدكتوره منى بنت موسى الزدجاليه، الملحق الثقافي العماني بالقاهرة، بحضور الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبوسالم مدير وحدة الوافدين، والدكتور محمد جودة والدكتور علي عبدالنبي نائبي مدير وحدة الوافدين بالجامعة، على هامش افتتاح اليوم العمانى الثانى بالجامعة للتعريف بالتراث والموروث العمانى العريق.

وقال السعيد، إن كليات الجامعة بها مجموعة من البرامج التعليمية الجديدة والمميزة التى تسعى الجامعة إلى اعتمادها دوليًا بما يخدم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ورحب رئيس جامعة بنها خلال اللقاء باستقبال الطلاب الوافدين من الدول العربية للدراسة بكليات الجامعة، مؤكدا على ضرورة إزالة أى معوقات تواجه الطلاب الوافدين من خلال مكتب الوافدين باعتباره المدخل الرئيسى لدخول الجامعة والمسئول عن إرشادهم وحل مشاكلهم.

من جانبه قال الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم إعادة هيكلة قطاع الوافدين وتطوير العمل به خلال الفترة الماضية بما يضمن تقديم افضل خدمة للطلاب مشيرا إلى أنه جارى دراسة عقد بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات العمانية.

ومن جانبها أشادت الدكتورة منى بنت موسى، بما تقدمه جامعة بنها للطلاب العمانيين من تسهيلات إدارية بجانب الاهتمام بجودة العملية التعليمية، مشيدة بوجود إدارة خاصة للوافدين بالجامعة تعمل على زيادة التواصل مع الطلاب العمانيين وحل المشكلات وإزالة المعوقات.

وقالت إن الفترة القادمة ستشهد ترويجا لجامعة بنها والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة بها، مضيفة أن جامعة بنها تتمتع بسمعة طيبة وأنها شخصيًا حريصة على زيادة طلاب سلطنة عمان بجامعة بنها وكلياتها وبرامجها المختلفة.

وأكد الدكتور محمد أبوسالم مدير وحدة الوافدين على حل جميع المشكلات وأنه على تواصل تام مع الطلاب الوافدين، مشددًا على تفعيل دور إدارات الوافدين بالكليات لخدمة الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر وأمريكا تؤكدان متانة الشراكة الاستراتيجية والحرص على استمرار التنسيق الثنائي