اعلان

بسبب فيديوهات جنسية.. عاطل يلقي بنفسه من الدور الخامس في الخصوص بعد استدراجه

صورة أرشيفية

ألقى عاطل بنفسه من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات بسبب تصويره فيديوهات جنسية لربة منزل بالخصوص. تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة الخصوص من عمليات النجدة بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات.

فوجئ بأحد الأشخاص بصالة الشقة

بالانتقال والفحص تم التقابل مع المدعو "محمد، ع، م"،  سن 33 جزار، وبسؤاله قرر أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته فوجئ بأحد الأشخاص متواجدا بصالة الشقة، وحال قيامه بالإمساك به، قام بالفرار والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضاً جثة هامدة، وتبين أن الجثة للمدعو محمد ا م سن 20 عاطل ومقيم القاهرة، ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

علاقات جنسية بين زوجته والمجني عليه

وبمناقشة المدعو "محمد، ع، م"،  قرر سابقة ارتباط زوجته بعلاقة عاطفية بالمجني عليه تطورت إلى إقامة علاقة جنسية بينهما وقيامه بتصوير تلك العلاقة في مقاطع فيديو، وذلك خلال فترة طلاقهما.

استدراج المجني

وتابع أنه عقب قيام المجني عليه بتهديد زوجته بتلك المقاطع بعد عودتها لعصمته، قام بالاتفاق معها على استدراج المجني عليه بدعوى إعادة العلاقة بشرط إحضار تلك المقاطع معه، وصباح اليوم توجه المجني عليه للقائها بشقة الزوجية، وحال ذلك خرج من مكمنه بحجرة النوم ومعه كلبان يقوم بتربيتهما داخل الشقة؛ وذلك لترويعه وحمله علي تسليم مقاطع الفيديو إلا أن المجني عليه انتابته حاله من الخوف والفزع وقام بالقفز من شرفة المسكن مما أدى إلى وفاته.

إقرار الزوجة

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص لسنة 2019م، وجارٍ العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً