اعلان

ميرهان حسين تطلب رأي جمهورها فى دورها بـ "قيد عائلي" (فيديو)

ميرهان حسين

حرصت الفنانة ميرهان حسين على التعرف على ردود أفعال جمهورها على دورها الذي تقدمه فى مسلسلها الجديد "قيد عائلي"، الذي يعرض حالياُ على إحدى القنوات الفضائية.

مريهان حسين تطلب راي جمهورها فى دورها بـ "قيد عائلي" 

ونشرت ميرهان حسين مقطع من مسلسل "قيد عائلي" وعلقت عليه قائلة: "الناس الحلوة اللي بتتفرج على قيد عائلي قولولي رأيكم في السمورة .. ميرهان حسين .. قيد عائلي".

View this post on Instagram

الناس الحلوة اللي بتتفرج على قيد عائلي قولولي رأيكم في السمورة 🧛‍♀️ #ميرهان_حسين #قيد_عائلي A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Apr 3, 2019 at 1:36pm PDT

وحقق مسلسل "قيد عائلي" فى أول أيام عرضه رد فعل إيجابي من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، ويضم نخبة كبيرة من النجوم الفنانة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، صبري فواز، سيموت، دنيا، محمد محمود عبد العزيز، منة فضالي، رامي وحيد، محمد نجاتي، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

اقرأ ايضاً: كواليس تصوير مسلسل قيد عائلي (صور)

قصة مسلسل قيد عائلي

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي" فى سياق من الدراما والاثارة حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وتتعقد الأحداث بعد ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً