اعلان

"قنصوة" يكلف لجنة الحفاظ على التراث بمتابعة أعمال تطوير استاد الإسكندرية

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، لجنة الحفاظ على التراث بالمحافظة بمتابعة أعمال الترميم والتطوير التي تتم باستاد الإسكندرية مع مراعاة أن تتفق الترميمات مع الكود العالمي وذلك للحفاظ على مبنى الاستاد بصفته مبنى تاريخي وحضاري هام.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم بمقر المحافظة، استعراض أعمال التطوير والرصف التي ستتم بالمنطقة المحيطة باستاد الإسكندرية وأعمال تجميل ورفع كفاءة حديقة الاسعاف، فمن المقررات أن يتم رفع كفاءة أعمدة الإنارة الزخرفية بحديقة الإسعاف والمنطقة المحيطة بالاستاد مع الاهتمام بإضاءة البوابة الرئيسية للاستاد وترميم و تشغيل النوافير التي بالحديقة، كما عرضت شركة المقاولون العرب الشكل النهائي الذي من المقرر أن تكون عليه المنطقة المحيطة بالاستاد وحديقة الاسعاف بعد تطويرها.

وأكد المحافظ، على ضرورة الإسراع في رفع كفاءة والتطوير والترميم للمنطقة المحيطة باستاد الإسكندرية، استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

حضر الاجتماع اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندسة أمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، والمسؤولين بشركة المقاولين العرب، والمسؤولين عن رصف الطرق بكل حي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)