اعلان

تقسيم العاملين على 3 أيام.. استعدادت التأمين الصحي ببني سويف للاستفتاء

أعلن فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، برئاسة الدكتور عصام السباعي، مدير عام الفرع، اليوم الخميس، عن حزمة إجراءات اتخذتها إدارة الفرع استعدادًا للاستفتاء على التعديلات الدستورية، المقرر لها أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وأكد فرع التأمين الصحي ببني سويف، في بيان له، أن مدير الفرع عقد إجتماعًا حضره مديري الادارات ورؤساء الاقسام بالفرع ورئيس الشئون المالية والإدارية بالمستشفى، لبحث ومناقشة سبل الاستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وإجراءات مساعدة العاملين على الادلاء بأصواتهم.

وشدد مدير الفرع، على أهمية المشاركة في الاستفتاء وممارسة الحق الدستوري، إنطلاقا من المسئولية الوطنية التي توجب علينا جميعا الإصطفاف من أجل استكمال الجهود نحو التنمية وبناء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، وللحفاظ على مكتسبات ما تحقق من إنجازات خلال الفترة السابقة، لجنى ثمار المشروعات القومية الجارى تنفيذها.

وأكد مدير الفرع، على أن الخروج للاستفتاء، كونه واجب وطني وحق دستوري، معربًا عن ثقته في خروج العاملين إلى صناديق الإقتراع انطلاقا من حسهم الوطني، خاصة وأن هذه التعديلات ضرورة، وعلى العاملين أن يدركوا ذلك جيدًا، وعدم الالتفات إلى مثبطي الهمم والعزائم.

وكّلف مدير الفرع، كل من مديرى الادارات ورؤساء الاقسام، بإعداد كشوف بإسماء العاملين طرفة والرقم القومي، وتقسيم العاملين بإداراتهم ووحداتهم على أيام التصويت الثلاث، حسب مقراتهم الانتخابية وذلك حفاظًا على سير العمل بالفرع والمستشفى والعيادات وحفاظًا عدم تأثر الخجمة الطبية المقدمة للمرضى.

وكّلف مدير الفرع، قسم رعاية العاملين، بالمساعدة في معرفة اللجان الانتخابية للعاملين وكذلك تكليف قسم الحركة بالتصريح باستخدام سيارات الفرع لنقل العاملين لمقار اللجان الانتخابية تسيرا عليهم لمساعدتهم على الادلاء بأصواتهم.

ووجه مدير الفرع، إدارة المستشفي برفع درجة الاستعداد والجاهزية والتأكد من جاهزية جميع الاقسام بالمستشفي وتوافر الادوية والمستلزمات، إضافة إلى نقل الخدمة الطبية من عيادة التأمين الصحي بمركز الفشن، التي أتخذت كمقرًا لإحدى اللجان، إلى عيادة ببا، لعدم تأثر المرضى بتلك الاجراءات.

كما كلف إدارة عيادة الفشن مراجعة الإستعدادات النوعية الخاصة بتوفير كافة السبل لبعض الفئات وفي مقدمتهم الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن لممارسة حقهم في الإدلاء بأصواتهم بكل يسر في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مثل الممرات والرامبات والكراسي المتحركة وغيرها،مع مراجعة القدرة على التعامل السريع مع أية ظروف طارئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا