اعلان

عيد تحرير سيناء.. خالد فودة يضع إكليل زهور على النصب التذكارى (صور)

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن ذكرى عيد تحرير سيناء ستظل علامة فارقة فى تاريخ مصر ورمزا من رموز التضحية التى قامت وتقوم بها القوات المسلحة، مقدما التحية للقوات المسلحة التى ما زالت تضحى بأبنائها من أجل استقرار وحماية سيناء. جاء ذلك اليوم، حيث قام المحافظ يرافقه اللواء نادر العشماوى السكرتير العام للمحافظة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى بميدان المحافظة فى مدينة الطور بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء.

عيد تحرير سيناء 

وهنأ المحافظ الرئيس السيسى ومواطنى سيناء وجموع الشعب المصرى بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء، مشيرا إلى أن سيناء شهدت منذ تحريرها إنجاز عدد هائل من المشروعات، ولكن عجلة التنمية كانت تسير بوتيرة سريعة خلال الخمس سنوات الماضية وعلى رأس هذه المشروعات التجمعات التنموية الزراعية التى من شأنها توطين بدو سيناء وتوفير فرص عمل لهم.

عيد تحرير سيناء 

وأوضح أن التوطين فى المناطق الحدودية يعد درع أمان لها لأن أبناء مصر هم من يدافعون عنها وخير دليل على ذلك هو موقف مشايخ القبائل البدوية اتجاه القوات المسلحة ووقوفهم معهم خلال حرب التحرير وما زالوا يأكدون ذلك من خلال وقوفهم مع القوات المسلحة فى خوض معركتهم ضد الإرهاب.

عيد تحرير سيناء 

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطنى والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن ووضع إكليل الزهور على النصب التذكارى، وقدم طلاب مدارس إدارة الطور التعليمية عددا من الفقرات والاستعراضات الغنائية الوطنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً