اعلان

محافظ جنوب سيناء: نحرص على تحقيق الاستقرار وتهيئة المناخ للتنمية

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن تحرير سيناء بمثابة نصر للأمة العربية وإحياء الذكرى 37 لتحرير سيناء فرحة خاصة فى قلوب كل المصريين، و"أن التعمير يبدأ بالتوطين ونحن نسير في خطوات لتحقيق هذا الهدف، خاصة أننا نواجه الإرهاب الأسود بالتنمية الشاملة والمشروعات العملاقة في كافة ربوع المحافظة".

وقال "إن جنوب سيناء تتمتع بالأمن والأمان ونحرص علي تحقيق الاستقرار وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار والتنمية مشيرا إلي أن أجواء الاحتفالات في عيد تحرير سيناء تنمي لدي الأجيال القادمة روح التضحية والفداء من أجل الوطن".

وأضاف المحافظ خلال احتفالات تحرير سيناء "أن حرب تحرير سيناء تعد ملحمة وطنية تاريخية وعلامة فارقة في تاريخ الشعب المصري والعربي مشيدا بالوعي السياسي لدي المواطنين خلال عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية والإقبال الكبير من المواطنين لتخرج النتيجة بهذا الشكل المشرف ويظهر القناع الذائف ويخيب أمال المشككين في وطنية وحب هذا الشعب لوطنه".

وأوضح المحافظ أن الاحتفالات بأعياد تحرير سيناء مستمرة حيث سيتم افتتاح اكبر مضمار عالمي للهجن بمدينة شرم الشيخ بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ورجال الأعمال والفكر والرياضة بمصر والعالم العربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً