اعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية ويستفسر عن مستوى اللغة الإنجليزية (صور)

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ اﻹسكندرية، اليوم الأحد، مدرسة سموحة الرسمية لغات بنات ومدرسة عبد الله النديم الإعدادية للبنين بإدارة شرق التعليمية، للتأكد من انتظام سير امتحانات المرحلة الإعدادية، ومن عدم وجود معوقات للطلاب والمراقبين والتعرف على احتياجاتهم خلال امتحان اللغة الإنجليزية.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، ومصطفى العجمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، واللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق.

وكلف المحافظ خلال تفقده مديري المدارس والمسؤولين عن العملية التعليمية بالاهتمام بالصيانة الدورية والسريعة للفصول ودورات المياه وتوفير المستلزمات اللازمة للطلاب خلال الامتحانات، مؤكدًا على ضرورة توفير مناخ تعليمي جيد للطلاب وتحسين التهوية داخل الفصول وذلك لمساعدة الطلاب على أداء الامتحانات.

كما استفسر "قنصوة"، من الطلاب عن مستوى الامتحان ومدى توفر المناخ المناسب الذي يساعدهم على التركيز خلال فترة الامتحانات، مشددًا على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية.

من جانبه أشار مصطفى العجمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أن مدرسة سموحة الرسمية لغات بنات بإدارة شرق تضم 7 لجان، ومدرسة عبد الله النديم الإعدادية للبنين بإدارة شرق تضم 27 لجنة امتحانية إحداها خاصة بالطلاب المدمجين، موضحًا أن ٨٢٦٩٩ طالبًا وطالبة تقدموا لامتحان الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، وأن عدد اللجان على مستوى المحافظة ٣٢٤ لجنة، وقد أدى ١٩٨٥ طالبًا بالمهني والتربية الخاصة امتحانهم أمام ١٢ لجنة بدأت أمس السبت الموافق ١١ مايو بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتستمر الامتحانات حتى الخميس الموافق ١٦ مايو الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً