اعلان

نشرة مرور"أهل مصر": سيولة في شوارع القاهرة والجيزة بسبب الحر والصيام

نشرة مرور"أهل مصر"

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء ، سيولة مرورية وسط تواجد أمنى مكثف وانتظمت الحركة المرورية في طريق المحور كما ظهرت الكثافات في طريق صلاح سالم ووسط البلد.

كثافات مرورية فى صلاح سالم

وشهد طريق المحور انتظاما فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى و كثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرض الكتاب وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي دون إصابات

انسياب محدود

كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

انتظام حركة المرور

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

اقرأ أيضا : القبض على"مازنجر" الهارب من "عشماوي" بالبساتين

سيولة مرورية

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

كوبرى 15 مايو

وشهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظاما فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

اقرأأيضا :السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي دون إصابات

عض الكثافات المتقطعة

فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً