اعلان

مستقبل وطن البحر الأحمر ينظم ماراثون "لا للإدمان" بمدينة الغردقة

مستقبل وطن البحر الأحمر ينظم ماراثون "لا للإدمان"
كتب : أهل مصر

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، بمحافظة البحر الأحمر، ماراثون تحت عنوان "لا للإدمان"، وذلك على هامش الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة.

شهد بدء الماراثون النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب، وعماد سيف أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة، والاستاذ حسين مرزوق أمين قسم ثان الغردقة، وعدد من أعضاء الحزب بالمحافظة ومدينة الغردقة.

وقال النائب محمد محمد عبد المقصود، إن وعي الشباب تجاه الأضرار الصحية والنفسية والاقتصادية التي يسببها الإدمان مرتفع جدًا، وأن هذا الوعي يساهم فى التقليل من حجم هذه الأضرار وتأثيرها على المجتمع كما أنه يمنع شباب آخرين من الدخول في دائرة الإدمان.

وأكد عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة، على أن الحزب يعمل على تنظيم العديد من الفعاليات التي من شأنها العمل على رفع التوعية الشبابية بمخاطر الإدمان، حيث تمثل المخدرات أحد الأسلحة الفتاكة ونحن نسعى للحفاظ على الشباب لأنهم عماد المستقبل، وهم الهدف الرئيسي الذي تهتم به القيادة السياسية بوعي شديد الأمر الذي دفع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتكليف الحكومة بعدد من الإجراءات المهمة لمواجهة ظاهرة الإدمان لحماية شباب مصر.

مستقبل وطن البحر الأحمر ينظم ماراثون "لا للإدمان"

وحث أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة، على ضرورة الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية لأنها سلاح فعال لمواجهة المخدرات و حتى يكون شعار الشباب دائما انت اقوى من المخدرات حيث أن الإدمان ظاهرة عالمية تعاني منها جميع المجتمعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً