اعلان

بدء اختبارات قطاع الناشئين بالنادي المصري (صور)

انطلقت في تمام الساعه الثانية عصر اليوم بملعب الهدف بالمدينة الرياضية فعاليات اختبارات النادى المصري للناشئين والبراعم لمواليد الفئات العمرية 2011، 2012، 2013.

صرح بذلك شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي المصري ، مضيفاً أن مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية اعتمد تشكيل اللجنة المشرفة على الاختبارات والتي تضم نخبة من نجوم المصري في عصره الذهبي يتقدمهم حامد الزهار رئيس اللجنة ومعه النجوم مجدي الشناوي و ابراهيم المصري و عماد العمدة و طارق الشناوي و السيد الجراحي اداري ودكتور محمد سالم للعلاج الطبيعي. 

واشار شريف مزروع أن اليوم الأول للاختبارات قد شهد إقبالا كبيرا من اللاعبين حيث وصل عدد المشاركين لما يزيد عن مائة ناشئ، مؤكداً أن الاختبارات ستستمر في موعدها المحدد طبقاً للجدول الزمني الذي تم إعلانه من قبل.

من جهته وجه حامد الزهار رئيس اللجنة شكره لجميع اولياء الامور لحسن التعاون علي نجاح الاختبارات وظهورها بشكل مُشرف ، مضيفاً أن الاختبارات ستستمر حتى السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري ،معرباً عن أمله في خروج الاختبارات بالشكل اللائق وكذلك اكتشاف عدد كبير من اللاعبين الموهوبين القادرين على نيل شرف تمثيل القلعة الخضراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية