اعلان

في ذكرى ميلادها.. ما هي علاقة زبيدة ثروت بـ بيليه وهذا ما فعله من أجلها

زبيدة ثروت ببيليه

تحل اليوم، ذكرى ميلاد "قطة السينما المصرية" زبيدة ثروت، والتي تعد من أجمل الممثلات اللائي مروا من أمام كاميرات السينما، وأصبحت ضمن أيقونة جميلات السينما العربية.

ونتحدث اليوم، عن أكثر موقف حدث لـ زبيدة ثروت، حينما رأها أفضل لاعبي العالم على الإطلاق، حتى الآن الجوهرة السوداء وأسطورة البرازيل بيليه، في أحد الحفلات بالكويت.

بيلية وزبيدة ثروت

قصة إعجاب بيليه بـ زبيدة ثروت:

تعرضت النجمة الراحلة "زبيدة ثروت " للكثير من المواقف المحرجة لمحاولة الكثير للتعبير عن إعجابهم بجمالها دون مراعاة أي شىء، مثل ما حدث لها فى أحد المرات والتي تحدثت عنها في برنامج "بوضوح" للإعلامي عمرو الليثي، والمذاع آنذاك على فضائية "الحياة" عن إعجاب نجم منتخب البرازيل السابق وأسطورة كرة القدم بيليه بها.

زبيدة ثروت تتجاهل بيليه

كشفت النجمة الراحلة زبيدة ثروت، عن إنها كانت في دولة الكويت لحضور أحد المهرجانات الفنية وكان الجوهرة السوداء بيليه، فى نفس الوقت هناك وكانا يقيمان معاً فى أحد الفنادق وعندما دخل عدد كبير من الجماهير مجتمعين حوله ولم تكن تعرف من هو.

"الأسانسير" يجمع بيليه بـ زبيدة ثروت

وقالت زبيدة ثروت إنهما تقابلا فى المصعد- الأسانسير- وأعطى لها باقة ورد وظل ينظر إليها وأبدى لها عن إعجابه بجمال عيونها وظل يلاحقها فى الفندق كلما خرجت أو دخلت رغبة منه فى مقابلتها.

بيلية وزبيدة ثروت

طلب غريب من بيليه لـ زبيدة ثروت

أكدت زبيدة ثروت أنه اعترف بحبه لها وطلب منها الزواج والسفر معه والعيش في بلاد "الكوبا كابانا" البرازيل، لكن لم تكتمل قصة الحب وانتهت بذهابها معه إلى مطار لمغادرة الكويت.

بيلية وزبيدة ثروت

عودة بيليه إلى القاهرة تجدد اللقاء مع زبيدة ثروت

ولكن تجدد اللقاء بينهما مرة أخرى فى أحد الفنادق بالقاهرة وقام بدعوتها إلى العشاء وانتهت أيضاً برجوعه إلى بلاده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)