اعلان

مصرع طفل سقط من أعلى السلم في إيتاى البارود بالبحيرة

كتب :

لقي طفل مصرعه اليوم الجمعة، إثر سقوطه من أعلى سلم منزله وإصابته بنزيف داخلي في المخ، بقرية البهى التابعة لمركز شرطة إيتاى البارود، وتم نقله إلى مستشفى إيتاي البارود العام وتوفي فور دخوله.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطار العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام، يفيد بوصول "محمد عادل العفيفى" عام ونصف مقيم بقرية البهى التابعة لدائرة المركز، مصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية وكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ وكدمات وتوقف فى عضلة القلب جراء سقوطه من أعلى سلم منزله وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده "عادل العفيفى" 48 سنة عامل زراعى ومقيم بذات الناحية أفاد أنه حال لهو الطفل، سقط من أعلى سلم منزله مما أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضا: مصرع طفل سقط من أعلي سطح المنزل في سوهاج

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد التقرير الطبي أن سبب الوفاة نتيجة اصطدام الرأس بجسم صلب مما أدى إلى نزيف داخلي بالمخ ونفى وجود شبهة جنائية.

وتحرر المحضر رقم 6602 إداري مركز ايتاى البارود لسنة 2019 وبالعرض على المستشار أسامة فودة رئيس النيابة قرر التصريح بالدفن عقب إجراء تحريات المباحث الجنائية بمركز شرطة ايتاى البارود عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"