اعلان

بعد الإعلان المسيء لهم.. خطة تأمين على أعلى مستوى لضيوف مصر بأمم أفريقيا

صورة ارشيفية
كتب :

بعد إساءة إحدى الشركات التابعة للحكومة لضيوف مصر بإعلان اعتبره كثيرون مهينًا، اتخذت الحكومة المصرية خطوة إيجابية في إطار الاهتمام بهم صحيا، حيث تم وضع خطة تأمين طبي على أعلى مستوى، لضيوف مصر من الوفود المشاركة في بطول كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا.. إعلان للمصرية للاتصالات يسيء لضيوف مصر في كأس الأمم (فيديو)

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، في هذا الصدد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، على فضائية "صدى البلد": "وزارة الصحة وضعت خطة تأمين طبي لضيوف مصر من الدول المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، سواء على مستوى المشجعين أو اللاعبين".

وأضاف: "نتابع سيارات الإسعاف المنتشرة داخل الاستادات وفي محيطها، بمعدل سيارتين داخل كل استاد، و8 سيارات في محيط كل استاد"، وذلك بجانب سيارة إسعاف لكل فندق يقيم به منتخب، وسيارة مرافقة لكل فريق أثناء تحركاته، مع تخصيص خط ساخن باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وأكد تخصيص وزارة الصحة عدد 10 سيارات للموانئ البرية والجوية، تم تجهيزهم على أعلى مستوى طبي، لافتًا إلى أنه تم تقديم الخدمة العلاجية لـ 101 حالة من مشجعي بطولة الأمم الإفريقية، وقد وجهوا الشكر للرئيس السيسي على اهتمام الدولة بتقديم الخدمات العلاجية للمشجعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً