اعلان

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة

كتب :

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بأنحاء العاصمة حالة من السيولة المرورية في ساعات الصباح الأولى، ولم تتلق غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

ويشهد الطريق الدائري منذ ساعات الصباح الأولى ظهور بعض الكثافات المتوسطة اعلى منطقة ترعة الاسماعيلية، ومخرج طريق القاهرة - الاسكندرية الزراعي، وكذلك اعلى منطقة المرج، مع استقرار حركة السير أعلى طريق الأوتوستراد مرورا بمناطق أثر النبي وأعلى كورنيش النيل حتى المنيب، لا سيما السيولة المرورية على محور المريوطية وأعلى الرماية والمتحف المصري الكبير حتى مناطق مدينة 6 أكتوبر.

كما انتظمت الحركة المرورية بمناطق صفط اللبن والتقاطع مع محور 26 يوليو وأعلى الوراق وطريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعي" حتى مناطق المرج والسلام وزهراء مدينة نصر ونهاية بالتجمع الخامس.

واستقرت الحالة المرورية على محاور وكباري الربط بين محافظتي القاهرة والجيزة، حيث تستقر الحالة المرورية على كوبري الساحل وكوبري إمبابة بالاتجاهين، كذلك محور 15 مايو وكوبري 6 أكتوبر، لا سيما السيولة المرورية على كوبري قصر النيل والجلاء وعباس والجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً