اعلان

بسبب اصطدام كوكا بفتاة في حمام السباحة.. أزمة جديدة في معسكر المنتخب

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
كتب :

قبل ساعات قليلة من مواجهة جنوب أفريقيا في الدور الـ 16، نشبت أزمة جديدة داخل أروقة فندق إقامة المنتتخب المصري باصطدام فتاة مقيمة داخل الفندق، باللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة، عقب خروجه من جلسة داخل حمام السباحة للتأهيل من إصابته.

من ناحيته كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تفاصيل الأزمة المثارة داخل الفندق مؤكدا أنها ليس لها أي أي علاقة باللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة، ولكنها مع حارس تأمين لاعبي المنتخب كريم عبده.

وتابع لهيطة في تصريحات صحفية أن اللاعب اعتذر عما بدر منه فورا ولكن ما زاد الأمر هو المسئول عن تأمين البعثة كريم عبده حيث احتد في حواره حاد مع الفتاة.

واستطرد: "وهددت الفتاة كريم عبده بزوجها الإنجليزي، وحاولت إنهاء الموقف وطالبت عبده بالاعتذار، إلا أنه رفض الأمر تماما مؤكدا أنه لم يخطئ بحقها، مختتمًا: "حاولت إنهاء الموقف مع الفتاة من جانبي، ولكنها رفضت بداعي تكبر الحارس، وأصرت على إجراء محضر رسمي ضده".

يذكر أن اللاعب أحمد حسن كوكا كان ضمن الأربع لاعبين الذي حدثت معهم واقعة التحرش الأخيرة مع عارضة أزياء حيث اتهمتهم بالتحرش بها، والرباعي هو عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا" الموجودين في تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الأفريقية، بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وأوضحت الفتاة أنها فوجئت من توالي الرسائل الخاصة على حسابها وجميعها من رباعي مصر، ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت من أن الأمر ليس صدفة، وأن هناك ما يشبه "الرهان" على مواعدتها.

وكام قد نشر الصحفي أحمد درويش عبر حسابه الرئيسي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تفاصيل المشكلة مؤكدأ أن هناك أزمة حدثت في معسكر منتخب مصر وأن هناك مشادة كلامية حدثت بين أحد لاعبي خط الهجوم فى المنتخب المصري وسيدة من نزلاء الفندق، خلال تواجدهما في حمام السباحة، حيث اتهمته السيدة بمحاولة التحرش بها، وطلبت من أمن الفندق تحرير محضر للاعب، قبل أن يتدخل أحد المسؤولون ويقنع السيدة بالتنازل عن فكرة المحضر، وقبول اعتذار اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً