اعلان

"أم جوجو" تضرب ابنتها على الهواء والسلطات السعودية تتحرك لإنقاذ الطفلة (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

حالة من السخط اصابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن استحوذت قضية "أم جوجو" السعودية، على اهتمامهم، الذين تناقلوا فيديو لها تعنف طفلتها، ما دفع السلطات في السعودية إلى التحرك.

أم جوجو السعودية

عنف الاباء للابناء

السعودية

تعنف طفلتها جسديا ولفظيا ونفسيا

فقد أفادت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني، بأنه بعد تلقيها بلاغا بشأن مقطع الفيديو المتداول، والذي "يظهر إحدى الأمهات وهي تعنف طفلتها جسديا ولفظيا ونفسيا، تواصلت مع ذوي الطفلة بعد جمع المعلومات اللازمة عن طريق فريق متخصص في وحدة الحماية الاجتماعية في مدينة جدة، وتثبتت من المعلومات، من خلال التواصل مع الطفلة، لاستكمال دراسة الحالة وتطبيق الإجراءات النظامية التي تكفل حمايتها".

جوجو

وكانت امرأة نشرت في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حساب يدعى "جوجو"، مقطع فيديو وهي منفعلة وتوجه السباب لابنتها ولبنات أخريات وشتمهن بألفاظ نابية، بسبب علاقتهن بابنتها، مؤكدة أنها قامت بضرب ابنتها بعصا، وتعمدت التلويح بها في الفيديو، كما قامت بضربها مجددا لتثبت ذلك.

اقرأ أيضا..بسبب عامل مصري.. بدء محاكمة ابنة ملك السعودية في فرنسا

وقد أثار الفيديو موجة جدل عبر "تويتر"، فبعض الناشطين اعتبر أنه "من حق" الأم أن تربي ابنتها بالطريقة التي تجدها مناسبة، فيما رفض آخرون مبدأ التعنيف والسباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً