اعلان

غلق جزئى لطريق السويس الصحراوى لمدة 3 شهور

تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، غلقا جزئيا لطريق السويس الصحراوى لمدة 3 شهور؛ للقيام بأعمال توسعة وتطوير الطريق بدءاً من غد الجمعة الموافق 30 الجارى وسط انتشار الخدمات المرورية لمحيط تلك الأعمال.

وقامت الإدارة العامة للمرور باتخاذ كافة الإجراءات وتعيين الخدمات المرورية اللازمة، بطريق (السويس الصحراوى) والذى سيشهد أعمال تطوير وتوسعة بدءً من يوم الجمعة الموافق 30 الجارى فى المنطقة من (الكيلو 29 حتى الكيلو 54 "من جهة القاهرة").

وستقوم الجهات المنفذة بوضع العلامات الإرشادية، وتوفير الإضاءة الكافية وكافة التجهيزات اللازمة بمنطقة الأعمال خلال فترة التنفيذ، لتسيير الحركة المرورية ومنعاً من حدوث أى تكدسات.

وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية على البدء فى تنفيذ الأعمال اعتباراً من الساعة 8 صباح غد الجمعة القادم ولمدة ثلاثة أشهر (قابلة للتجديد)، الأمر الذى يستلزم غلق الطريق القادم من السويس اتجاه القاهرة (من أسفل الطريق الدائرى الإقليمى) وتحويل الحركة المرورية للاتجاه الآخر، مع تسيير الحركة المرورية للاتجاهين فى الاتجاه القادم من القاهرة باتجاه السويس من خلال وضع فاصل حركة بطول التحويلة المرورية (بواقع 2,5 حارة مرورية لكل اتجاه).

وعقب الانتهاء من هذا الاتجاه سيتم البدء فى الاتجاه الآخر القادم من القاهرة اتجاه السويس مع تحويل الحركة المرورية للاتجاه الآخر الذى تم الانتهاء من تنفيذه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل