اعلان

"بالم هيلز للتعمير" تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد

صورة أرشيفية
كتب : سارة صقر

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن تعيين محمد فهمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات وعضو مجلس إدارة تنفيذي. وأفادت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أن فهمى سيتولى قيادة العديد من المهام التشغيلية والمالية.

البورصة تستهل جلسة اليوم الأربعاء على تراجع جماعي لكافة المؤشرات

وذكرت أن فهمي يشغل منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي بالشركة منذ إبريل 2019. وأضافت بالم هيلز أنه شغل منصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية بالشركة بين عامي 2007 و2009، شارك خلال تلك الفترة في القيد والطرح العام لأسهم الشركة في بورصتي مصر ولندن.

وتابعت: "يجلب فهمي حوالي 30 عاما من الخبرة محلية وإقليمية في قطاع البنوك والخدمات المالية غير المصرفية والاستثمارات، والتي تشمل 5 أعوام من المناصب التنفيذية العليا في القطاع العقاري بمصر".

وأوضحت أن فهمي شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية والاستثمارات في شركة المملكة القابضة والمملوكة للأمير الوليد بن طلال.

وعلق محمد فهمي قائلا: "يشرفني أن أتولى مهام الرئيس التنفيذي للعمليات ببالم هيلز، الشركة التي بدأت بها حياتي المهنية في قطاع العقارات، وذلك بحماس لغرس النمو وزيادة الكفاءة والمسئولية بالشركة، حيث إن استراتيجية الشركة لم تكن أكثر إقناعا كما هي الآن، وإني على أتم الاستعداد لتطوير أنشطة بالم هيلز لتتواكب مع رؤيتها الاستراتيجية".

وعقب ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: "محمد فهمي قائد موثوق به وله سجل حافل على الصعيدين المحلي والإقليمي في تحقيق نتائج قوية، وهو مؤهل بشكل قوى لقيادة وتوجيه أولويات الشركة الاستراتيجية؛ لضمان التميز التشغيلي، ولديَّ ثقة تامة في قدرته على الحفاظ على مكانة بالم هيلز كشركة رائدة في قطاع العقارات المصري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية