اعلان

عبدالله جمعة أو شيكابالا.. من سيخلف محمد صلاح في المنتخب

شيكابالا

تواصل الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والكابتن محمد بركات مدير المنتخب مع لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للإطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه.

وقال الاتحاد في بيان له:" واطلع البدري على برنامجه التدريبي وذلك لمراعاة برنامجه العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أي مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية".

ويدرس الكابتن حسام البدري قرارا جديدا بشأن محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل لخوض ودية بتسوانا يوم ١٤ أكتوبر المقبل لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد.

جاء ذلك في ظل الاستراتيجية الجديدة التي وضعها الكابتن حسام البدري بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب علي حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفنى في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة.

اقرأ أيضًا:أول أزمات حسام البدري مع المنتخب.. شارة القيادة بين النجومية والأقدمية

ويبقى السؤال الأهم المتعلق ببديل محمد صلاح أمام بوتسوانا، أو في حال غيابه عن المنتخب لأي ظروف؟.

عبدالله جمعة

سيكون أمام البدري أكثر من خيار بالدفع بعدة لاعبين في الجناح الأيمن الذي يلعب فيه نجم ليفربول، وعلى رأس هذه الخيارات، لاعب الزمالك عبدالله جمعة، الذي وبشكل كبير سيتم إستداعائه للمنتخب الأول، وبالرغم من لعب جمعة في الفترة الأخيرة مع الأبيض في مركز الظهير وليس الجناح، إلا أن مركز اللاعب الأساسي هو صناعة اللعب للمهاجيمن واللعب خلفهم.

رمضان صبحي

جناح الأهلي الطائر رمضان صبحي، الذي بدأ في العودة لمستواه الطبيعي، قد ينجح في شغل دور صلاح، خاصة أنه يلعب على الطرفين الأيمن والأيسر مع الأحمر، ويجيد خلالهما.

شيكابالا

في حالة دعوة محمود عبدالرازق شيكابالا، سيكون نجم الزمالك هو الخيار الأول لـ البدري، لما يملكه من خبرات كبيرة سواء مع الزمالك أو المنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (1-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للريال