اعلان

شيرين سيف النصر تكشف لـ "أهل مصر" سر اختفائها وتؤكد عودتها للتمثيل بهذة الأعمال

شيرين سيف النصر
كتب : منى رجب

كشفت النجمة شيرين سيف النصر، عن سر إختفائها خلال الفترة الماضية، وإبتعادها عن التمثيل لمدة طويلة، وأكدت شيرين سيف النصر عن عودتها مرة أخرى للفن، من خلال مسلسل في رمضان وفيلمين تقرأ السيناريو الخاص بهم الآن.

اقرأ أيضا.. شيرين سيف النصر عن الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا: "مش صوري أنا في لندن" (خاص)

سر اختفاء شيرين سيف النصر

قالت شيرين سيف النصر في تصريح خالص لأهل مصر، عن سر غيابها هذة المدة: "انا ما اختفتش بس كانت وفاة ولدتي هو أهم الأسباب أني بعدت ولسه بقرا شوية حاجات".

عودة شيرين سيف النصر للتمثيل

وأكدت شيرين سيف نصر، أنها سوف تعود للجمهور في الفترة المقبلة، وتابعت عن نوعية الأعمال التي سوف تعود من خلالها سواء في السينما أم من خلال التليفزيون، قائلة: "في مسلسل لرمضان وفيلمين دول اللي بقراهم وعجبني".

وشاركت شيرين سيف النصر في عدة أفلام ومسلسلات، حققوا نجاح كبير مثل "المال والبنون" و"اللص الذي أحبه" و"على باب الوزير" و"سواق الهانم" و"النوم في العسل" و"أمير الظلام".

شيرين سيف النصر من الذي لا يحب فاطمة

شيرين سيف النصر

وأعربت النجمة الكبيرة شيرين سيف النصر، عن إستيائها الشديد من الصور المنسوبة لها على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها هذة الصور ليست لها، ولا تعرف عنها شيء، وأوضحت شيرين سيف النصر أنها تتواجد حالياً في لندن.

وقالت شيرين سيف النصر، عن الصور المنتشرة على السوشيال ميديا ومنسوبة لها: "الصور دي مش صوري وما أعرفش مين دي، وأنا حاليا في لندن عند اخويا ومش عارفة ايه الكلام ده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»