اعلان

عادل إمام ينعى شعبان عبد الرحيم بكلمات مؤثرة

رحل عن عالمنا اليوم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ، عن عمر يناهز 62 عاما في أحد مستشفيات المعادي، بعد مروره بوعكة صحية ، عقب عودته من إحياء حفلا في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وفاة شعبان عبد الرحيم

ونعت صفحة تحمل أسم الزعيم عادل إمام على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقالت الصفحة "البقاء لله في المطرب العظيم والفنان العظيم والقلب الطيب شعبان عبد الرحيم".

جنازة شعبان عبد الرحيم

وشيعت جنازة شعبان عبد الرحيم ، عصر اليوم من مسجد السيدة نفسية حيث صلي عليه قبل أن يلقى مثواه الأخير ويتجه إلى مقابر الأسرة في قرية ميت حلفا لدفنه، وحضر جنازة شعبان عبد الرحيم، مجموعة من النجوم منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حجازي متقال، عبد الباسط حمودة، والممثل منير مكرم، محمود الليثي، وغيرهم.

وشهدت جنازة شعبان عبد الرحيم، انهيار المطرب الشعبي محمود الليثي من البكاء وهو يحمل جثمان شعبان عبد الرحيم، وظهر عليه ملامح الحزن الشديد، وسط أقارب الفنان وبعضاً من نجوم الوسط الفني الذين حضروا الجنازة.

اقرأ أيضا.. وفاة شعبان عبد الرحيم.. مصطفى شعبان ينعى الراحل: "الله يرحمه بقدر ما أدخل على الناس من سرور"

وفاة شعبان عبد الرحيم

ورحل عن عالمنا اليوم، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر 62 عام صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر، داخل مستشفى المعادي العسكري بعد أن تعرض لوعكة صحية قوية المت به وأدت إلى دخوله العناية المركزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً