اعلان

العتال: نقلة جديدة فى حياة المصريين بالعاصمة الإدارية يونيو المقبل

المهندس أحمد العتال مدير شركة العتال للإنشاءات

أكد المهندس أحمد العتال، مدير شركة العتال للإنشاءات أن الشركة أقامت أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية، والتى تتعامل بالتكنولوجيا فى جميع المبانى.

وقال إن هناك ١٦ شرطا عالميا لتحقيق الاستدامة تم تطبيقها فى الإنشاء هناك، من بينها وجود كاميرات مراقبة بالشوارع رئيسية وداخلية وعلى البوابات والطرقات ومداخل العمارات كلها مربوطة بشبكة مع وزارة الداخلية، وتحقيق الاستفادة من المياه المستخدمة سواء مياه نظيفة أم سوداء، واستخدام الأولى فى الرى، كذلك استخدام فاتورة موحدة للمستخدم بها كل الخدمات المقدمة له من عدادات ذكية، والحفاظ على كهربة الشوارع، ونظام رى ذكى، واتباع مجموعة حلول تحكم فى كل شيء لتشغيل أجهزة ومرافق وإنارة، وبنية أساسية بلا احتياج لاية أعمال حفر مستقبلية.

اقرأ أيضا: إنشاء المدن الذكية الجديدة.. أبرز محاضرات دورة التنمية المحلية لدول القارة السمراء

وأوضح، فى تصريحات لـ"أهل مصر" خلال مشاركته فى معرض ومؤتمر الاتصالات cairoict الذى يختتم أعماله اليوم بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، واستمر لمدة 4 أيام، أنه من المنتظر افتتاح الحى الحكومى شهر يونيو القادم تمهيدا للانتقال لمحطة جديدة فى مصر بمنظومة متكاملة مع كل المطورين.

وقال إن هذه الالتزامات والاشتراطات التى تفرض على المطورين تحمل بتكلفة ٦%:٧% زيادة على المواطن ولكنها على المدى البعيد تتبع طرقا للتوفير تعود إليه بصورة أخرى سواء فى الكهرباء أو المياه أو الغاز.

وأشار إلى أن استثمارات الشركة تصل إلى 3.5 مليار جنيه وجميع مشروعاتها القادمة ستكون من مدن الجيل الرابع التى تحقق التنمية المستدامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية