اعلان

عمرو أديب نقلا عن السيسي : مواردنا لا تهدر فى اقتتال بل تنفق فى التنمية

عمرو أديب
عمرو أديب

القى الإعلامي عمرو أديب الضوء على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوسائل الإعلام الأجنبية في حلقته اليوم من برنامج أصل الحكاية  : ونقل عمرو أديب عن الرئيس السيسي قوله فيما يتعلق بملف سد النهضة : إن مصر لديها مسار فيما يتعلق بسد النهضة، مشيراً إلى أنه لو لم نصل لاتفاق فى 15 يناير المقبل، فإنه سيكون هناك طرف رابع كوسيط.

وأضاف الرئيس رداً على أحد الأسئلة فى لقاءه مع الإعلام الأجنبى، حول التصريح المنسوب لرئيس الوزراء الإثيوبى بتجييش مليون شخص للحرب دفاعاً عن سد النهضة، أنه يجب أن يعى الجميع أن مواردنا لا تهدر فى اقتتال، بل تنفق فى التنمية، مشيراً إلى أن تجنيد مليون شخص يكلف مليارات الدولارات، قائلاً:"انت مش بتدور على تنمية؟، هتعمل سد وتنمية ولا هتصرف على حرب؟ ".

وخلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وسائل الإعلام الأجنبية وجه السيسي رسائل تفاؤل للشعب المصرى، قائلاً:"أنا مطمن على مصر، ومصر بتتقدم مش علشان أنا هنا، علشان شعب مصر هنا.. شعب مصر منتبه وكل يوم بينتبه أكتر". وأضاف الرئيس، خلال لقاءه مع ممثلى الإعلام الأجنبى:"الدول عايزة شقا وحرمان وجهد ليل ونهار من أهلها بما فيهم الإعلام، يعنى نذاكر كويس"، موجهاً حديثه للإعلاميين:"انتم مقاتلون معنا من أجل مصر مش معايا.. علشان مصر تستقر وتتطور وتتقدم"، مضيفاً: "النتائج أحسن من الأول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء