اعلان

محمد حماقي يودع الموسم الخامس من ذا فويس بكلمات مؤثرة (فيديو)

محمد حماقي
محمد حماقي

الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس، ودع الفنان محمد حماقي الموسم الخامس من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس the voice ، في الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس، التي تذاع حاليا على قناة "ام بي سي مصر"، ويعلن خلالها الفائز ببرنامج ذا فويس.

الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس

وقال محمد حماقي في الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس: "موسم استثنائي عندنا ذكريات كتيرة مظنش هننساها سعيد جدا بالموسم، وبمشاركة المدربين والعلاقة اللي كانت بينا، اظن كنا مستمعين والجهمور كمان".

محمد حماقي في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس

وتابع حماقي في الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس قائلا: "بتمني التوفيق لكل مواهب ذا فويس اللي شاركت هذا الموسم، كلهم يستاهلوا يقدروا بسهولة، بشكر القائمين على البرنامج والجمهور واتمني ان الناس تكون مبسوطة باللي قدمناه".

وينتظر الجمهور في الحلقة الأخيرة برنامج ذا فويس، خلال هذه اللحظات، الكشف عن الفائز بلقب برنامج ذا فويس في الحلقة الأخيرة من بين المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد، ومن المنتظر ان يطرح راغب علامة أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم "كان غيرك أشطر"، وتغني سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "هليلة" وهي الأغنية التي طرحتها منذ قليل عبر موقع اليوتيوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني