اعلان

"الوطن يتنفس".. تعليق عمرو أديب على الإفراج عن سامي عنان (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب :

الإفراج عن الفريق سامي عنان.. علق الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديم برنامجه الحكاية على قناة إم بي سي مصر، على نبأ الإفراج عن الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، قائلا: "أنا سعيد لأني أريد دائمًا أن يكون خروج الناس ذات الخلافات السياسية خارج السجون هو أمر جيد".

وأضاف أديب: "لما تقرأ الكلام بتاع محامي عنان يقول إنه أخذ حكم ولكنه لم يتم التصديق عليه من الحاكم العسكري، وبالتالي يتم الإفراج عن سامي عنان وفقًا لصلاحيات القضاء العسكري دون إبداء أسباب وأنا مع خروج مع كل الناس اللي ممكن دخلوا السجن لخلافات سياسية، وهذا القرار عمل ارتياح عند ناس كتير ووسط المؤسسات".

الإفراج عن سامي عنان

وتابع: "البلد فيها تغييرات كثيرة تحدث، يمكن أننا لا نقف عند معاني الأشياء، انا سعيد بهذا الإفراج عن سامي عنان خاصة أنه تم استلامه من مستشفى المعادي وهي إرادة واضحة لخروجه وعودته إلى منزله دون ضغط أو مظاهرات".

واختتم عمرو أديب: "أنا واقف عند قرار هذه الأشياء التي تحدث تحس أن الوطن يتنفس ولو خرج ناس تانية أريح الحياة فيها تنفس والدنيا مش مضغوطة".

الإفراج عن الفريق سامي عنان، وكان الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب قد أعلن أمس الأحد، الإفراج عن سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق. وكتب مصطفى بكري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة توتير: "الإفراج عن الفريق سامي عنان وهو الآن متواجد في منزله".

الإفراج عن سامي عنان

وكان صدر ضد سامي عنان أحكام بالسجن 6 و4 سنوات في قضيتي تزوير أوراقه الثبوتية وإدعاء صفة مدني، بدلاً من وظيفته كضابط متقاعد تحت الاستدعاء العسكري، ومخالفة القواعد العسكرية بإعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، منافساً للرئيس عبد الفتاح السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئاسة: مشاركة السيسي في القمة العربية بالبحرين لتوحيد الصف ومواجهة التحديات