اعلان

حبس المتهمين في واقعة "الهياكل العظمية" بالإسكندرية

"الهياكل العظمية" بالإسكندرية
"الهياكل العظمية" بالإسكندرية

أمرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، بحبس 6 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تزوير وتزييف عقد شقة والاستيلاء عليها من أصحابها، والتمثيل بجثتهم وإلقاء الهياكل العظمية الخاصة بهما في الطريق العام عقب دخولهم الشقة واكتشاف وفاتهم منذ 7 سنوات في ظروف غامضة.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، حيث تعود تفاصيل الواقعة تعود عندما ورد إخطار إلى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ بالعثور على هياكل عظمية آدمية قديمة، بطريق محور المحمودية.

-اقرأ أيضًا: العثور على هياكل عظمية لرجل وسيدة بالإسكندرية.. والأمن يُكثف جهوده لكشف غموضهما (فيديو)

وانتقل علي الفور المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك، والرائد حسين الأفندي، معاون مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين بالمعاينة والفحص وجود هياكل آدمى، عبارة عن قطعتين، داخل جوالين كبيرين، وعثر بمختلف ملابس المجنى عليها على 10 غوايش ذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة بعد تفريغ الكاميرات المراقبة، وأسفر عن تحديد 3 أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية "تروسيكل"، وهم فنى تكييف، 29 سنة، مقيم بمنطقة العامرية، وعامل خردة، 30 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك، وقهوجى، 38 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك، قاموا بالقاء الهياكل العظمية بمكان العثور عليه وفروا هاربين، وبتقنين الإجراءات تم عمل كمين وأُلقي القبض عليهم.

-اقرأ أيضًا: فك لغز العثور علي هياكل عظمية بالإسكندرية.. وحجز 6 متهمين في الواقعة

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيام كل من تاجر سيارات، 24 سنة، مقيم بمحرم بك، وحاصل على ليسانس، 28 سنة، مقيم بباب شرقى، وبالمعاش، 66 سنة، مقيم بمحرم بك، بالاتفاق معهم على نقل بعض المخلفات من إحدى الشقق بمنطقة سيدى جابر إلي مكان الواقعة.

وأضاف المتهم السادس في التحقيقات أنه يعمل فى بيع وتجارة الشقق القديمة، بالاشتراك مع الرابع والخامس، وأنهم استغلوا اختفاء قاطنى إحدي الشقق السكنية بمنطقة سيدى جابر، منذ حوالى 7 سنوات، فقاموا بالاتفاق فيما بينهم على اصطناع أوراق ملكية مزورة لتلك الشقة للاستيلاء عليها، وتوجهوا إلى الشقة، ومعهم نجار، وقاموا بكسر باب الشقة، فى حضور حارس العقار واتحاد الملاك، وقدموا لهم أوراق تثبت ملكيتهم الشقة، عن طريق الشراء من مالكها، وقاموا بالاستيلاء علي الشقة، وأثناء دخولهم إلى الشقة عثروا على الهياكل العظمية بمكان الواقعة، الخاصة بأصحاب الشقة وهم شخص بالمعاش، 70 سنة، وزوجته ربة منزل، 65 سنة.

وبإرشاد المتهم الثانى، تم ضبط التروسيكل المستخدم فى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |